منتديات أولاد سلام

آيث سلام
 
غرفة الدردشة  الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخول  بحـثبحـث  
منتديات أولاد سلام

منتديات أولاد سلام - التسجيل - القوانين


القانون العام للمنتدى


استخدام المنتدى : من خلال التسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على استخدامه بشكل صحيح و لائق دون المساهمة فيه بمحتويات عدوانية أو مسيئة أو تشهيرية أو مكروهة أو تنتهك القوانين الجاري بها العمل. كما تقبل بعدم نشر رسائل تشجع أو تثير ممارسات غير قانونية، أو تنتهك الشروط العامة لاستخدام الخدمة.

إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين عليه بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

لضمان الإشراف على هذا المنتدى ، يمكن للمشرفين والمديرين المسؤولين عن المنتدى تحرير أو حذف أي مساهمة تنتهك الأحكام الواردة أعلاه دون سابق إشعار . يمكن أيضًا معاقبة أي انتهاك من خلال حظر أو حذف حساب صاحبه. نحن نحتفظ أيضاً بالحق في إبلاغ مزود الوصول للخدمات الخاص بك و / أو السلطات القضائية بأي سلوك ضار.

جمع البيانات الشخصية الخاصة بك : بالتسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على أنه يجمع بيانات شخصية معينة عنك. يتم جمع هذه البيانات إما من خلال المعلومات التي تقدمها لنا ، أو عن طريق استخدام الخدمات نفسها ، للحصول على البيانات الفنية اللازمة لأداء المنتدى بشكل سليم. يمكنك الوصول إلى بياناتك أو تعديلها أو حذفها في أي وقت. يشهد المستخدمون الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا أنهم حصلوا على موافقة ولي أمرهم الشرعي على المضي قدمًا في هذا التسجيل. لمزيد من المعلومات ، ندعوك لقراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها تتمثل فقط في تحسين جودة تصفحك للمنتدى. يمكنك قراءة الغرض من استخدام ملفات تعريف الارتباط في صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بالمنتدى. يمكنك أن تختار في إعدادات متصفحك عدم تمكين ملفات تعريف الارتباط ، لكن من المرجح أن يؤدي هذا الخيار إلى تعطيل التشغيل السلس للمنتدى.

من المرجح أن يرسل لك هذا المنتدى رسائل بريد إلكتروني ، مثل إشعارات النشاط ، أو الرسائل الإخبارية ، التي ترسلها Ahlamontada أو مديري هذا المنتدى. يمكنك الاختيار من تفضيلات ملفك الشخصي لتلقي أو عدم استلام كل من هذه الرسائل.

بضغطك على الزر "أوافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله :
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل مواضيعك أو مساهماتك إذا اقتضت الضرورة.

كما تعلمون اعزائي فكل مدير منتدى يسعى للرقي بمنتداه الى اعلى القمم. غالباً و في هذا الاطار فقد يلجئ المدير الى مراسلة اعضاء منتداه جميعهم عبر الايميلات الجماعية الخاصة بالمنتدى. كما ان المنتدى نفسه يرسل و بشكل آلي تقارير عن ما يحدث في المواضيع او عن وصول رسائل خاصة او تسجيل اعضاء جدد...الخ الى من لديهم صلاحيات ذلك. كل هته الإيميلات التي تنبعث من منتدياتكم متجهة الى علب استقبال ايميلات اعضائكم على العناوين البريدية التي حددوها في بياناتهم الشخصية عند التسجيل في المنتدى تشكل كمية هائلة جداً و اذا ما كثرت فيها نسبة الايميلات الغير صحيحة فان موزعي خدمات الايميلات قد يعتبرون ذلك كهجمة على سيرفوراتهم او كحملة ايميلات غير مرغوب فيها فيسجلون المنتديات التي ترسلها في لائحتهم السوداء مما يسبب في رفضهم الى كل الايميلات القادمة من هته المنتديات دون استثناء وما قد يكون لهته العملية من عواقب وخيمة على منتدياتكم من عدم وصول رسائل تفعيل العضويات الى اصحابها او غير ذلك من السلبيات...الخ. لتجنب هذا الامر, قررت احلى منتدى ان لا تقبل فصاعداً التسجيل في خدماتها الا لمن يستعمل ايميل حقيقي مفعل و يعمل بالشكل المطلوب. بمعنى آخر, لن تقبل خدمة احلى منتدى فصاعداً التسجيل في منتدياتها عبر استعمال ايميلات مزيفة او غير صحيحة ولا تواجد لها على الاطلاق في ارض الواقع لدى موزع الخدمات المشار اليه في الايميل. هذه العملية تتم من قبلنا بمساهمة اغلب موزعي خدمات الايميل العالميين الذين يخبروننا بصحة تواجد الايميل المستعمل من قبل كل عضو عند تسجيله في المنتدى مما يجعلنا نتعرف بشكل سريع على الايميلات الغير صحيحة بشكل آلي و دقيق جداً. عند التعرف على ايميل غير صحيح او مشكوك فيه, ما أن يسجل العضو صاحب الايميل المذكور الدخول الى رصيده في المنتدى المعني بالأمر الا وظهر له تنبيه أعلى صفحات المنتدى يطلب منه تغيير ايميله الخاص في بياناته بآخر صحيح. هذا التنبيه لا يفرق بين العضو و المشرف و المدير فالكل سواسية امام هذه الخاصية حيث لا يختفي التنبيه الا بتجديد الشخصللإيميل الغير صحيح في بياناته بآخر حقيقي. التنبيه الذي سيظهر للمعنيين بالامر سيكون كالتالي: ما أن يغير العضو المعني بلأمر ايميله بآخر صحيح حتى يختفي التنبيه و تعود المياه الى مجاريها. * ملاحظة: فضلنا ان نخبركم مسبقاً بقدوم هذا التجديد حتى نترك لمن يهمه الأمر فرصة تغيير ايميله في ركن المعلومات الخاص ببياناته الشخصية مما سيجنبه ظهور التنبيه عند تعميم التجديد على كل المنتديات. بالتالي, ننصح جميع أعضاء أحلى منتدى بما فيهم الأعضاء و المشرفون و المديرون أن يتفحصوا ايميلات بياناتهم الشخصية في كل رصيد يمتلكونه في أي منتدى من منتديات أحلى منتدى وان اتضح لهم ان الإيميل المستعمل في هته البيانات غير صحيح ولا تواجد له على ارض الواقع أن يغيروه بايميل آخر حقيقي و فعال حتى يتجنبوا حدوث اي مشكل اثر تعميم التجديد المذكور قريباً ان شاء الله. كما ننصح كل مدير منتدى أن ينسخ هذا الإعلان و يضعه لأعضاء منتداه كي يترك لهم فرصة فعل هته العملية و يكونوا على علم بذلك و يتجنب الهلع و الفوضى اثر ظهور التنبيه لهم... نشكركم على تفهمكم و ان شاء الله نعمل يداً في يد لرقي امتنا و شعبنا و السلام