منتديات أولاد سلام

آيث سلام
 
غرفة الدردشة  الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخول  بحـثبحـث  

منتديات أولاد سلام

منتديات أولاد سلام - التسجيل - القوانين


القانون العام لهذا المنتدى


عزيزي العضو(ة), هذا المنتدى هو ساحة نقاش و حوار رحب بين اعضاء ينتسبون إلى اسرة احلى منتدى الوافية. إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء و ايقاف أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين أو أحلى منتدى بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها فقط تحسين جودة التصفح في المنتدى. بالنسبة لبريدك الالكتروني , هو يُستعمل فقط لتأكيد عملية تسجيلك في المنتدى أو لإرسال كلمة السر الخاصة بك في حالة نسيانها.

- تمنع منعاً قاطعاً كل المساهمات التعسفية و الهادفة فقط إلى إثارة الشغب أو المهينة لشخص أو جماعة أو ثقافة أو ديانة...إلخ. نفسها نفس المساهمات التي تحتوي على سب أو شتم أو تهجم أو الفاظ جارحة او غير محترمة او اباحية...إلخ هي مساهمات غير مقبولة بتاتاً في هذا المنتدى و تعرض صاحبها الى إلغاء اشتراكه و المتابعة القضائية في حين الشكاية ضده.
- تمنع منعاً قاطعاً كل المساهمات الداعية أو المشيرة من قريب أو بعيد إلى أفعال غير قانونية.
- إذا كنت تريد أن تساهم بمحتوى (سواءً كان موضوع أو صورة) اقتبسته من موقع آخر, تأكد قبل أن تضعه في هذا المنتدى أنه ليس ذا حقوق طبع أو نشر محفوظة ولا تضعه أبداً في هذا المنتدى قبل أن تطلب رخصة كتابية من صاحبه الأصلي أو من الموقع الذي اقتبسته منه.
- تحل بالصبر و أدب الحوار و النقاش و بعد المساهمة انتظر دورك الى ان يساهم احد الأعضاء بعدك قبل أن ترد عليه من جديد. فلا داعي لأن ترسل عدة مساهمات متتالية تحتكر بها النقاش لوحدك فاعضاؤنا لا يستحبون ذلك.

كل المساهمات المخالفة للقوانين أعلاه سيتم تعديلها أو حذفها دون تردد أو سابق إنذار. ولا تنس أبداً عزيزي العضو أن عالم الانترنيت ليست أدغالاً لا قانون يحكمها و لا تعتقد أن جلوسك وراء حاسوبك يضمن لك سرية هويتك...!

بضغطك على الزر "أنا موافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله:
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل أي موضوع أو مساهمة صدرت منك في هذا المنتدى إذا اقتضت الضرورة.

كما تعلمون اعزائي فكل مدير منتدى يسعى للرقي بمنتداه الى اعلى القمم. غالباً و في هذا الاطار فقد يلجئ المدير الى مراسلة اعضاء منتداه جميعهم عبر الايميلات الجماعية الخاصة بالمنتدى. كما ان المنتدى نفسه يرسل و بشكل آلي تقارير عن ما يحدث في المواضيع او عن وصول رسائل خاصة او تسجيل اعضاء جدد...الخ الى من لديهم صلاحيات ذلك. كل هته الإيميلات التي تنبعث من منتدياتكم متجهة الى علب استقبال ايميلات اعضائكم على العناوين البريدية التي حددوها في بياناتهم الشخصية عند التسجيل في المنتدى تشكل كمية هائلة جداً و اذا ما كثرت فيها نسبة الايميلات الغير صحيحة فان موزعي خدمات الايميلات قد يعتبرون ذلك كهجمة على سيرفوراتهم او كحملة ايميلات غير مرغوب فيها فيسجلون المنتديات التي ترسلها في لائحتهم السوداء مما يسبب في رفضهم الى كل الايميلات القادمة من هته المنتديات دون استثناء وما قد يكون لهته العملية من عواقب وخيمة على منتدياتكم من عدم وصول رسائل تفعيل العضويات الى اصحابها او غير ذلك من السلبيات...الخ. لتجنب هذا الامر, قررت احلى منتدى ان لا تقبل فصاعداً التسجيل في خدماتها الا لمن يستعمل ايميل حقيقي مفعل و يعمل بالشكل المطلوب. بمعنى آخر, لن تقبل خدمة احلى منتدى فصاعداً التسجيل في منتدياتها عبر استعمال ايميلات مزيفة او غير صحيحة ولا تواجد لها على الاطلاق في ارض الواقع لدى موزع الخدمات المشار اليه في الايميل. هذه العملية تتم من قبلنا بمساهمة اغلب موزعي خدمات الايميل العالميين الذين يخبروننا بصحة تواجد الايميل المستعمل من قبل كل عضو عند تسجيله في المنتدى مما يجعلنا نتعرف بشكل سريع على الايميلات الغير صحيحة بشكل آلي و دقيق جداً. عند التعرف على ايميل غير صحيح او مشكوك فيه, ما أن يسجل العضو صاحب الايميل المذكور الدخول الى رصيده في المنتدى المعني بالأمر الا وظهر له تنبيه أعلى صفحات المنتدى يطلب منه تغيير ايميله الخاص في بياناته بآخر صحيح. هذا التنبيه لا يفرق بين العضو و المشرف و المدير فالكل سواسية امام هذه الخاصية حيث لا يختفي التنبيه الا بتجديد الشخصللإيميل الغير صحيح في بياناته بآخر حقيقي. التنبيه الذي سيظهر للمعنيين بالامر سيكون كالتالي: ما أن يغير العضو المعني بلأمر ايميله بآخر صحيح حتى يختفي التنبيه و تعود المياه الى مجاريها. * ملاحظة: فضلنا ان نخبركم مسبقاً بقدوم هذا التجديد حتى نترك لمن يهمه الأمر فرصة تغيير ايميله في ركن المعلومات الخاص ببياناته الشخصية مما سيجنبه ظهور التنبيه عند تعميم التجديد على كل المنتديات. بالتالي, ننصح جميع أعضاء أحلى منتدى بما فيهم الأعضاء و المشرفون و المديرون أن يتفحصوا ايميلات بياناتهم الشخصية في كل رصيد يمتلكونه في أي منتدى من منتديات أحلى منتدى وان اتضح لهم ان الإيميل المستعمل في هته البيانات غير صحيح ولا تواجد له على ارض الواقع أن يغيروه بايميل آخر حقيقي و فعال حتى يتجنبوا حدوث اي مشكل اثر تعميم التجديد المذكور قريباً ان شاء الله. كما ننصح كل مدير منتدى أن ينسخ هذا الإعلان و يضعه لأعضاء منتداه كي يترك لهم فرصة فعل هته العملية و يكونوا على علم بذلك و يتجنب الهلع و الفوضى اثر ظهور التنبيه لهم... نشكركم على تفهمكم و ان شاء الله نعمل يداً في يد لرقي امتنا و شعبنا و السلام